المقال السابق

تعرّفي إلى المصمّم الذي يشكل مستقبل المعمار الآن

المقال اللاحق

مؤسس أمازون أصبح الأغنى بالعالم وثروته 91 مليار دولار

تجولي معنا داخل منزل أشهر ستايليست في نيويورك

2017, 28 July, Friday لا تعليقات
تجولي معنا داخل منزل أشهر ستايليست في نيويورك
 
لورين غودمان، منسّقة الأزياء، أو الستايليست الأشهر في مدينة نيويورك، ومديرة قسم الستايل بمجلة "وايرد Wired"، لا بدّ من أنك تتابعينها على إنستغرام إن كنت من هواة متابعة أحدث صيحات الأزياء.
تقول لورين إنها من عشاق صيحات فترة الثمانينيات؛ ولكونها من سكان نيويورك في الأصل، فإنها تحب المزج بين العصري والكاجوال مع الكلاسيكي الأنيق والرسمي. فيمكنها أن تنسّق بين تيشيرت وسترة من شانيل على سبيل المثال لطلّة متميّزة.
وهذا ما ميّز منزلها في سان فرانسيسكو، إذ وجدت بعد انتقالها إلى مدينة الجسر الذهبي، أن سكانها يفضّلون هذا التنسيق أو الستايل، في المزج بين الكاجوال والرسمي أو الكلاسيكي، وهذا ما سعت لتحقيقه في منزلها الأنيق ذي الروح الحميمة. ولأنها ذات ذوق وستايل متميّز، انطبق نفس الأمر على اختيارها لديكورات منزلها.
فقد اختارت الجمع بين الأصيل والمعاصر في الألوان والنقشات، وحتى التصاميم القديمة التي تعيدها للفترة التي تحبّها وتفضّل أذواقها، وهي الثمانينيات وما سبقها.
وقد مزجت لورين بين أفضل ما وجدته في كل من المدينتين الساحليتين، نيويورك وسان فرانسيسكو، لتخلق مساحة تعبّر عن شخصيتها وذوقها، وروحها المنطلقة المحبّة للإبداع، الجرأة، والتميّز.
فالمنزل العتيق، المشيّد في عام 1894 على يد المصمّم الإنجليزي إرنست كوكسهيد، أحد رواد صيحة الفن والحرفة، قد منحها مساحة للإبداع وخلق الذوق والستايل الذي تحبّه وتتميّز به في منزلها مثلما في الملابس والأزياء.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات