المقال السابق

كيف تتجنب الحموضة في رمضان؟

المقال اللاحق

كم ساعة استغرق تصميم مجموعة ISADORA من ميسيكا؟

إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهراتSwarovski المتألّقة

2017, 07 June, Wednesday لا تعليقات
إطلالة رمضانية أنيقة بتوقيع مجوهراتSwarovski المتألّقة
مع حلول شهر رمضان المبارك، يعمّ دفء الإحتفالات عند الأسر والأصدقاء ويستولي زمن الإفطار ومواعيد السحور على التقويمات. فلا بدّ من التألّق بأزياء العباءة، القفطان والبشت وتنسيقها مع قطع سواروفسكي اللاّمعة إستعداداً لموسم الأعياد المُنتظر!
إجتمعت الألوان الدافئة، المواد الأنيقة وخبرة دار سواروفسكي لتقديم قطع خاصة بشهر رمضان. تمنح هذه المناسبة السعيدة فرصة إرتداء "القمر" و"النجوم" أو المغامرة من خلال تنسيق القطع المفضّلة بتوقيع سواروفسكي. تتماشى ساعة Crystalline Oval Gray Toneمع سوار duo evil eye bangle لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة. أما الأزياء الخاصة بوجبة  الإفطار، فتزدان بالأساور المنظّمة، الخواتم وساعة المجموعة الأنيقة. من جهة أخرى، يتمّ تعزيز الإطلالة من خلال القطع المختلفة ضمن مجموعة المجوهرات مثل أقراط Gipsy Pierced، قلاّدة Layered Necklace أو قلاّدة Crystaldust choker كذلك أساور الــcuff التي تُعدّ جزءاً  من المجموعة الجديدة.
ومن بين قطع المجموعة الإستثنائية:
• أقراط Gipsy Pierced، لون الأخضر المائل الى الأزرق: معادن مطليّة ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر القمر الذي يعزّز جمال هذه الأقراط الرائعة على شكل السلسلة. يضفي التصميم الجريء لمسة غير متماثلة على الإطلالة في فصل الصيف. يمكن تنسيق هذه الأقراط  بمفردها أو مع قطع أخرى ضمن مجموعة Gipsy وذلك لتأثير مضاعف.  
• قلاّدة Gipsy Layered Necklace، لون الأخضر المائل الى الأزرق: معادن مطليةّ ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر العين الذي يعزّز جمال هذه القلاّدة متعدّدة السلاسل.
• مجموعة أقراط Gipsy Pierced Earring Set، اللون الأبيض: معادن مطليةّ ومتنوّعة، بلورات كريستالية بألوان باردة وحجر القمر الذي يعزّز جمال هذه الأقراط. تمنح الأقراط التي تتخّذ شكل القمر إطلالة كلاسيكية وأقراط "العين" إطلالة عصرية وغير متماثلة تتمثلّ في إرتداء تصميم العين في أذن وتصميم القمر في الأذن الأخرى.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات