المقال السابق

ياسمين عبد العزيز تظهر بالشنب مع أبو شنب

المقال اللاحق

ستار وورز حقق عائدات قدرها 764 مليون دولار في اميركا الشمالية

فيسبوك مسنجر يتخطى عتبة 800 مليون مستخدم

2016, 08 January, Friday لا تعليقات
فيسبوك مسنجر يتخطى عتبة 800 مليون مستخدم
اعلنت شبكة فيسبوك تخطي عدد مستخدمي تطبيقها المخصص للدردشة "فيسبوك مسنجر" عتبة 800 مليون مستخدم مبدية عزمها ربط هذا التطبيق بعدد اكبر من الخدمات والشركات الخارجية.
 
وكتب ديفيد ماركوس المشرف على انشطة المراسلة التابعة لـ"فيسبوك" في رسالة نشرها على الموقع الالكتروني للمجموعة "بحلول نهاية سنة 2015، تخطينا عتبة 800 مليون شخص يستخدمون +مسنجر+ شهريا"، متحدثا عن "فرص اضافية متاحة امامنا".
 
وتسعى "فيسبوك" حاليا الى تعزيز تطبيقها "مسنجر" عبر اضافة خدمات جديدة عليه. فقد اعلنت في الربيع الماضي دمج خدمة للدفع عبر الاجهزة المحمولة بين الأصدقاء بتطبيق "مسنجر" فضلا عن ادوات لتشجيع استخدام التطبيق من جانب الجهات الضالعة في التجارة الالكترونية.
 
ومنذ الصيف الماضي، تجري "فيسبوك" تجارب مع الاف المستخدمين على مساعد افتراضي مسمى "م". 
 
كذلك اعلنت الشبكة الشهر الماضي عن شراكة مع خدمة "اوبر" للاجرة.
 
وقال ديفيد ماركوس في تصريحات لوكالة فرانس برس "حاولنا حقيقة اجراء تجارب عما يمكن ان يثير اهتمام المستخدم والشركات على السواء. لقد فتحنا المنصة على حوالى عشرين جهة عاملة في مجال التجارة الالكترونية والسفر والطيران... وبدأنا بتجربة اساليب تفاعلية مختلفة".
 
ولفت الى ان "الناس يحبون كثيرا القدرة على التفاعل مع شركة من خلال محادثة" عبر تطبيق "مسنجر" من دون الاضطرار الى تذكر كلمة السر الخاصة بحسابهم او التفتيش في تطبيق اخر للحصول على المعلومة التي يبحثون عنها. 
 
وسواء لناحية المستخدمين او الشركات، "تخطى مستوى الرضا والأصداء التي وردتنا كل امالنا بالنسبة لسنة 2015 وبالتالي ستكون 2016 عن حق السنة التي سنحاول فيها رفع المستوى" على ما اضاف.
 
وبالاضافة الى "مسنجر"، تملك "فيسبوك" تطبيقا اخر للدردشة هو "واتساب" الذي تخطى عتبة 900 مليون مستخدم مطلع ايلول/سبتمبر.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات