المقال السابق

إصنعي أكسسواراتك بنفسك، من أغطية قوارير المشروبات الحديدية!!

المقال اللاحق

من هي صديقة مي عز الدين

نقيب الصحافة اللبنانية يطالب بالإعتذار من السيدة فيروز

2015, 16 December, Wednesday لا تعليقات
نقيب الصحافة اللبنانية يطالب بالإعتذار من السيدة فيروز


أكد نقيب الصحافة اللبنانية الاستاذ عوني الكعكي، على أن الكلام الذي نشره حسن صبرا في  مجلة "الشراع" عن السيدة فيروز، لا يمكن ان يكون مقبولا" في حق عمود اساسي من اعمدة الفن في لبنان، مشيراً الى ان الفنانة الكبيرة السيدة فيروز "سفيرتنا الى النجوم، و لم يستطع اي فنان لبناني ان يصل الى مستوى فنها."
كما أشار الكعكي الى أن التعرض لفيروز ما هو سوى اساءة الى كل مواطن لبناني آمن بفنها الخالد على مدى الايام، وتوجه الى صبرا بالقول: "يبدو انك نسيت انه في يوم من الايام وصلت الى مراتب مميزة في عالم الصحافة من خلال فضيحة ايران غيت". كما تمنى النقيب على صبرا ان يرسل رسالة اعتذار الى السيدة فيروز والى عائلتها ومحبيها والى الشعب اللبناني، و"الرجوع عن الخطأ فضيلة" كما يقول المثل.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات